• برنامج احتضان المواهب (TIP)

    • هو احد برنامج التطوير المهني المقدمة من مجموعة stc والذي يمتد لمدة عامين، يستهدف البرنامج الخريجين السعوديين الجدد الذين تقل خبرتهم عن سنة واحدة. يهدف البرنامج إلى استقطاب وتطوير نخبة الخريجين الموهوبين في مجموعة stc من خلال تقديم أنشطة تطويرية متخصصة ومكثفة ومستدامة، بالإضافة إلى توفير فرص مثرية لتجربة مختلف مجالات الأعمال في بيئة عمل مرنة وداعمة.
  • أهداف البرنامج

    • استقطاب أفضل المواهب وتطوير الأفراد ذوي الإمكانات العالية داخل مجموعة stc.
    • تطوير المهارات التقنية والشخصية.
    • بناء قادة المستقبل الذين سيساهمون في قيادة قطاع التكنولوجيا في المنطقة.
  • الفئة المستهدفة

    • سعودي/ة الجنسية.
    • حاصل/ة على درجة البكالوريوس أو الماجستير.
    • معدل تراكمي لا يقل عن 3.2 من 4.0 أو 4.0 من 5.0، أو ما يعادله.
    • أن يكون حديث/ة تخرج (خبرة لا تتجاوز سنة واحدة ان وجدت).
    • الخريجين الملتزمين المتطلعين لتطوير أنفسهم ومهنهم، حيث يهدف برنامج TIP إلى إعداد القادة المستقبليين ضمن مجموعة stc.
    • : إجادة اللغة الإنجليزية مع الحد الأدنى من الدرجات التالية
      • IELTS: 5 أو ما يعادلها
      • TOFEL: 35 أو ما يعادلها
      • STEP: 85 أو ما يعادلها

التخصصات المطلوبة

Computer Icon

التخصصات الهندسية

Computer Icon

التخصصات الإدارية

Computer Icon

التخصصات التقنية

Computer Icon

وغيرها

مزايا البرنامج

01 عقد عمل بدوام كامل.
02 رواتب تنافسية تشمل بدلات متنوعة.
03 زيادات تحفيزية في الراتب خلال فترة البرنامج.
04 تأمين طبي عائلي.
05 منهجيات تدريب متنوعة تشمل التدريب المكثف أثناء العمل والتناوب الوظيفي لمدة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر ودورات تدريبية مختلفة.
06 فرصة التعلم والعمل مع قادة وخبراء مجموعة stc.
07 توفير مرشد أو مدرب متخصص من الخبراء والمختصين طوال مدة البرنامج.
08 فرص تطوير وظيفي متسارع.
09 فرص التواصل مع المتخصصين في مجموعة stc.
10 التعرف والعمل على أحدث التقنيات والمشاريع الحديثة.

رحلة التوظيف

1

انشاء الملف الشخصي

2

الاختبارات / المقابلة الهاتفية

(تقييم القدرات، تقييم الشخصية، التقييم عبر الفيديو)

3

المقابلة الشخصية

4

الاختيار

5

الانضمام للبرنامج

طريقة التقديم للبرنامج

مستعد لبدء رحلة تطوير مثرية مع stc؟

اضغط هنا

*سيتم التواصل معكم بمجرد بدء عملية التوظيف للدفعة القادمة.